المصدر الأول لاخبار اليمن

العميد سوار ينفي التحاقه والشيخ المطري ببرلمان المرتزقة في سيئون

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية   نفى العميد محمد علي سوار وهو عضو مجلس النواب اليمني عن إحدى دوائر مديرية بني مطر في صنعاء، ما تداولته وسائل إعلام التحالف وبعض مواقع التواصل الاجتماعي عن التحاقه والشيخ المطري بالمرتزقة وبرلمان هادي غير الشرعي.   وقال سوار في منشور عبر صفحته في فيسبوك: “ننفي كل ما تداولته برامج […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

 

نفى العميد محمد علي سوار وهو عضو مجلس النواب اليمني عن إحدى دوائر مديرية بني مطر في صنعاء، ما تداولته وسائل إعلام التحالف وبعض مواقع التواصل الاجتماعي عن التحاقه والشيخ المطري بالمرتزقة وبرلمان هادي غير الشرعي.

 

وقال سوار في منشور عبر صفحته في فيسبوك: “ننفي كل ما تداولته برامج التواصل الاجتماعي من صفحات وبعض المغرضين وضعاف النفوس بأني والشيخ يحيى المطري انتقلنا إلى مدينة سيئون لعقد جلسات مجلس النواب”.

 

وأكد أن هذا الكلام كاذب وعاري من الصحة، وأضاف “أقول لكل من تسول له نفسه في نشر الإشاعات والأكاذيب: تخسؤوا وتخسأ أعمالكم وسوف يتطهر الشعب من كل العملاء والخونة”.

ننفي كل ماتداولته برامج التواصل الاجتماعي من صفحات وبعض المغرضين وضعاف النفوس باني والشيخ يحيى المطري انتقلنا الى مدينة …

Posted by Mohammed Ali Sewar on Wednesday, 10 April 2019

جدير بالذكر أن هادي المنتهية ولايته كان قد فشل في عقد أولى جلسات البرلمان المخالف للائحة الداخلية، في عدن ما اضطره إلى اختيار سيئون بدلا عنها لكنه فشل أيضا، حيث يتصاعد الغضب الشعبي الرافض لهادي وسلطته في المناطق الخاضعة للاحتلال الإماراتي.

قد يعجبك ايضا