المصدر الأول لاخبار اليمن

ضربات موجعة للجيش السعودي في نجران (تفاصيل + صور)

ضربات موجعة للجيش السعودي في نجران (تفاصيل + صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

سدد الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية، الخميس، ضربات صاروخية ومدفعية موجعة للجيش السعودي ومرتزقته، كبدته ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

مصدر عسكري أفاد بأن “القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت، الخميس، صاروخ ’زلزال1’ على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في الصوح قبالة نجران”.

المصدر العسكري أكد في تصريح صحافي ليل الخميس، أن “صاروخ زلزال 1 أصاب هدفه بدقة ما أدى الى مقتل واصابة عدد من المرتزقة في الموقع المستهدف”.

 

مدفعيا، أعلن مصدر عسكري “سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة الجيش السعودي بقصف استهدف الخميس تجمعاتهم في موقع مستحدث بالقرب من رقابة مراش بنجران”.

وقال المصدر: إن “الجيش واللجان نفذوا هجوما واسعا على مواقع للجنود السعوديين والسودانيين والمرتزقة في الشبكة والشرفة وقبالة السديس وكبدوهم خسائر بشرية ومادية”.

وأضاف المصدر العسكري: إن “وحدات أخرى من الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية تحمل رشاش عيار 23 بعبوة ناسفة في الربعة بصحراء الأجاشر قبالة نجران”.

المصدر أكد “مصرع اثنين من قيادات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران، بنيران الجيش واللجان الشعبية لدى كسرهم زحفا للمرتزقة في القذاميل”.

 

وقال: “قتل في الزحف القياديان المرتزقان العقيد حسين الغريبي قائد وحدة استطلاع وزكريا مصلح عايض الفقيه قائد أركان الكتيبة الخامسة في ما يسمى اللواء الأول حرس حدود”.

وكان مصدر في الجيش أكد أن “تحركات قادات العدوان سواء من الغزاة أو المنافقين المرتزقة مرصودة وسيتم تعقبهم واستهدافهم ولن يكونوا بمأمن من نيران الجيش واللجان الشعبية”.

 

من جهتها، “نفذت الوحدة الهندسية للجيش واللجان الشعبية، الخميس، كمينا محكما لفريق هندسي تابع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس، أسفر عن مصرع عدد منهم”.

 

هذا ما أكده مصدر عسكري، وأضاف: كما وحدة الهندسة كمينا محكما لآليتين عسكريتين للمرتزقة في البقع قبالة نجران، ما اسفر عن تدميرهما ومصرع وجرح طاقمهما”.

وشدد المصدر في تصريح صحافي على أن “العمليات العسكرية داخل العمق السعودي ستستمر حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد”.

قد يعجبك ايضا