المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ عمران يوجه المحاكم بسرعة البت في قضايا المواطنين

  // عمران // وكالة الصحافة اليمنية // ناقش اجتماع في محكمة استئناف محافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ورئيس الاستئناف القاضي عبدالكريم محمد الشامي، سير العمل بمختلف المحاكم بالمحافظة. وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة حسن الاشقص، إلى مستوى الانجاز في المحاكم الابتدائية والاستئنافية بالمحافظة والمديريات خلال الفترة الماضية من العام الجاري، [...]

 

// عمران // وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش اجتماع في محكمة استئناف محافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ورئيس الاستئناف القاضي عبدالكريم محمد الشامي، سير العمل بمختلف المحاكم بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة حسن الاشقص، إلى مستوى الانجاز في المحاكم الابتدائية والاستئنافية بالمحافظة والمديريات خلال الفترة الماضية من العام الجاري، وما تحقق في إنجاز مختلف القضايا المنظورة أمامها.

ووجه المحافظ جمعان الأجهزة القضائية واجهزتها الضبطية على سرعة البت في القضايا المنظورة وتنفيذ الأحكام القضائية الباتة.

مشددا على أهمية تفعيل التنسيق بين مختلف الجهات المعنية بالمحافظة للحفاظ على الأمن والاستقرار وترسيخ العدل والعدالة بين الناس. 

وأشار المحافظ جعمان إلى أن الأجهزة الرسمية بالمحافظة ستعمل على تحسين الأوضاع لتخفيف معاناة المواطنين والاثار السلبية للنزاعات المجتمعية من خلال حل مختلف القضايا.