المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. تكريم أوائل المسابقة العلمية والثقافية في مدارس بني حشيش

 // صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   كرم مكتب التربية والتعليم في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء، اليوم، أوائل الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقة العلمية والثقافية في المديرية للعام 2018 ـ 2019.   وفي الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء السلطة المحلية، أشاد رئيس المجلس المحلي في مديرية بني حشيش، محمد [...]

 // صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كرم مكتب التربية والتعليم في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء، اليوم، أوائل الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقة العلمية والثقافية في المديرية للعام 2018 ـ 2019.

 

وفي الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء السلطة المحلية، أشاد رئيس المجلس المحلي في مديرية بني حشيش، محمد يحيى القاضي، بدور المعلمين والطلاب في مدرسة التعاون الأساسية النموذجية التي حصد طلابها على المراكز الأولى في المسابقة العملية التعليمية من بين مدارس المديرية.

 

وحث المعلمين في كافة مدارس مديرية بني حشيش على أداء الرسالة التعليمية، رغم انقطاع الرواتب والحرب الاقتصادية والحصار على بلادنا من قوى العدوان.

 

ودعا القاضي طلاب المديرية إلى مواصلة تعليمهم من أجل بناء حاضر ومستقبل اليمن، مهما حاول العدوان استهداف المدارس والمنشئات التعليمية والتربوية.

 

وأشار رئيس قسم الأنشطة في مكتب التربية والتعليم بالمديرية ناجي صالح هادي، أن المسابقة القرآنية والعلمية والثقافية كانت قوية وتنافسية على مستوى المرحلة الأساسية بين مختلف المدارس الأساسية.