المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يستعيد مواقع عسكرية في جبهة حرض

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // استعاد الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد ، عدد من المواقع العسكرية التي كانت بقبضة قوات التحالف في جبهة حرض التابعة لمحافظة حجة. وأكد مصدر عسكري ميداني لـ “وكالة الصحافة اليمنية”،  أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت عملية عسكرية هجومية شرق جبل النار بجبهة حرض تمكنت خلالها من [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

استعاد الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد ، عدد من المواقع العسكرية التي كانت بقبضة قوات التحالف في جبهة حرض التابعة لمحافظة حجة.

وأكد مصدر عسكري ميداني لـ “وكالة الصحافة اليمنية”،  أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت عملية عسكرية هجومية شرق جبل النار بجبهة حرض تمكنت خلالها من استعادة وتأمين عدد من المواقع العسكرية.

واشار المصدر إلى أن العملية اسفرت عن مقتل واصابة مجاميع في صفوف قوات التحالف وإحراق آلية لهم ومصرع واصابة طاقمها.

وتأتي هذه الإنجارات العسكرية التي يحققها الجيش اليمني واللجان الشعبية اضافة نوعية إلى رصيد الانتصارات في مختلف الجبهات عامة وجبهة حرض خاصة .

جدير بالذكر أن قوات التحالف تعرضت لخسائر بشرية ومادية باهضة شرق جبل النار في جبهة حرض خلال الفترة ما بين نهاية مارس الماضي ومطلع يناير الجاري بنيران الجيش اليمني خلال عملية عسكرية وكسر زحوفات لقوات التحالف استولى خلال الجيش واللجان على كميات من الاسلحة والذخائر .