المصدر الأول لاخبار اليمن

أمن الجوف يحتفل بتخرج 50 ضابطا من دورة الشهيد الرئيس الصماد

متابعات//وكالة الصحافة اليمنية// اختتمت اليوم وزارة الداخلية دورة تدريبية في المهارات والعلوم الشرطوية ( دورة الشهيد الرئيس صالح الصماد ) والتي استمرت شهر واستفاد منها 50 ضابطا من منتسبي أمن محافظة الجوف.   وفي حفل الإختتام الذي حضره محافظ محافظة الجوف الشيخ صالح أحمد درمان ،واللواء علي سالم الصيفي ، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد. […]

متابعات//وكالة الصحافة اليمنية//
اختتمت اليوم وزارة الداخلية دورة تدريبية في المهارات والعلوم الشرطوية ( دورة الشهيد الرئيس صالح الصماد ) والتي استمرت شهر واستفاد منها 50 ضابطا من منتسبي أمن محافظة الجوف.

 

وفي حفل الإختتام الذي حضره محافظ محافظة الجوف الشيخ صالح أحمد درمان ،واللواء علي سالم الصيفي ، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد.

 

ألقى المحافظ درمان كلمة أشاد فيها بدور رجال في المحافظة لما يبذلونه من جهود في سبيل حفظ أمن واستقرار المحافظة ، وعبر عن شكره لقيادة وزارة الداخلية لاهتمامها بتأهيل رجال الأمن ، واعدادهم لمواجهة مختلف التحديدات .

 

وكان قد ألقى اللواء عبد الرزاق المؤيد رئيس مصلحة خفر السواحل كلمة ، نوه خلالها إلى أهمية الدورات التدريبية وما لها من أثر على مستوى الأداء الامني ، وحث الخريجين على الاستمرار في تطوير معارفهم ، والإستفادة مما تلقوه اثناء الدورة التدريبية من مهارات في مجالات عملهم.

 

كما شكر اللواء المؤيد قيادة قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية ، لرعايتها لهذه الدورات التدريبية، مشيراً إلى أن الإدارة العامة للتدريب والتأهيل تبذل جهودا جبارة لتأهيل كوادر وزارةالداخلية في كافة المجالات التي يتطلبها العمل الأمني ، وارفادها بالمزيد من الكوادر الأمنية المحترفة.

 

إلى ذلك ألقى الرائد علي عبدالله ريحان كلمة الخرجين ، ذكر فيها بإيجاز ما تلقى فيها الخريجون من علوم ومعارف خلال الدورة ، وشكر فيها قيادة وزارة الداخلية ووكيل الوزارة ، والمدربين والقائمين على الدورة ، وقال : نعاهد الله نحن خريجو دورة الشهيد الرئيس الصماد، بأننا ماضون على الدرب الذي سار عليه وأن نبقى اوفياء لمشروعه الذي أطلقه ( يد تبني ، ويد تحمي ).

قد يعجبك ايضا