المصدر الأول لاخبار اليمن

تنسيقات لفتح معارض ومراكز البيع المباشر التي تخدم المستهلك وتحد من الاحتكار

ترتيبات الحملة الرمضانية لحماية المستهلك بصنعاء:

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة أهمية التنسيق بين الوزارة وأمانة العاصمة والمحافظات قبل وأثناء الحملة الوطنية الرمضانية لحماية المستهلك.

 

 

وأشار وزير الصناعة، في الاجتماع الذي عقد اليوم مع أمين العاصمة حمود عباد لمناقشة ترتيبات تنفيذ الحملة الوطنية الرمضانية لحماية المستهلك، إلى أن السلطات المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات معنية بمتابعة قضايا المستهلك وتنفيذ السياسات التي ترسمها وزارة الصناعة خاصة في ظل الوضع القائم الذي يتطلب تضافر جهود الجميع لحماية المستهلك.

 

 

ولفت الدرة إلى حرص الوزارة على متابعة القضايا التي تخدم المستهلك وتسهم في توفير السلع الغذائية الأساسية والتأكد من سلامة أمنه الغذائي.. وقال” إذا تم التزام المستوردين والمنتجين وتجار الجملة بقوائم الأسعار، ستحل أغلب قضايا المستهلك “.

 

 

كما أشار الوزير الدرة إلى أهمية التنسيق المشترك لتوفير وفتح مراكز البيع المباشر والمعارض  التي تخدم المستهلك وتحد من الاحتكار خاصة وأن الحملة لن تكون كسابقاتها لشموليتها المحافظات مع التركيز على تلافي السلبيات التي رافقت الحملات السابقة.

 

 

وبدوره أكد أمين العاصمة حمود عباد الاستعداد والتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة لتنفيذ الحملة الوطنية لحماية المستهلك .. مشيرا إلى المهام المناطة بأمانة العاصمة في خدمة المستهلك وضبط المخالفات أينما وجدت.

 

 

قد يعجبك ايضا