المصدر الأول لاخبار اليمن

ضربة صاروخية تزلزل تجمعات وخيام قوات التحالف في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // استهدفت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الأحد ، تجمعات وخيام قوات التحالف المأجورة سعوديا في مجازة عسير محققة اصابات مباشرة. وأكد مصدر عسكري أن الضربة الصاروخية استهدفت تجمعات وخيام مرتزقة الجيش السعودي وخيامهم في مجازة بصاروخ نوع “زلزال1” موقعة بهم خسائر بشرية ومادية. وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية شنت […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

استهدفت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الأحد ، تجمعات وخيام قوات التحالف المأجورة سعوديا في مجازة عسير محققة اصابات مباشرة.

وأكد مصدر عسكري أن الضربة الصاروخية استهدفت تجمعات وخيام مرتزقة الجيش السعودي وخيامهم في مجازة بصاروخ نوع “زلزال1” موقعة بهم خسائر بشرية ومادية.

وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية شنت قصف مباشر على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الربوعة خلفت خسائر في صفوفهم.

وكانت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية قد شنت في وقت سابق اليوم هجوم مباغت على مواقع سعودية قبالة علب في عسير خلفت خسائر في صفوف مرتزقة الجيش السعودي.

وفي جبهة علب أيضا أعلن مصدر عسكري مقتل قائد عسكري موال للتحالف يدعى “احمد صالح عوض شيخ الديولي العولقي” بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة علب ، وكذا إعطاب مدرعة آلية عسكرية بذات الجبهة.

وفي ذات الجبهة تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس السبت من تدمير آلية عسكرية ومصرع طاقمها وإعطاب رشاش نوع 12.7 برصاص القناصة.

قد يعجبك ايضا