المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. تدريب 32 مشاركا من أبناء مأرب ضمن مشروع روافد التنمية

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   اختتمت اليوم في  صنعاء دورة تدريبية ضمن مشروع ” روافد التنمية ” لعدد 32 متدربا ومتدربة من أبناء محافظة مأرب نظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية على مدى 21 يوما، بحضور وكيل المحافظة محمد محسن علوان.   وفي اختتام البرنامج التدريبي الذي حضره مدير الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية عبدالخالق […]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اختتمت اليوم في  صنعاء دورة تدريبية ضمن مشروع ” روافد التنمية ” لعدد 32 متدربا ومتدربة من أبناء محافظة مأرب نظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية على مدى 21 يوما، بحضور وكيل المحافظة محمد محسن علوان.

 

وفي اختتام البرنامج التدريبي الذي حضره مدير الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية عبدالخالق الشريف، أكد الوكيل علوان أهمية عقد مثل هذه الدورات للشباب والتي تسهم  في ترسيخ المفاهيم التنموية وإيجاد مناصرين للمشاريع الخدمية في مختلف مناطق المحافظة .

 

وثمن علوان جهود الصندوق الاجتماعي للتنمية وما يقوم به من مشاريع تصب في خدمة المواطن ومساعدة المجتمع على تجاوز الظروف الطارئة التي نتجت جراء العدوان السعودي الأمريكي والحصار المفروض على الشعب اليمني، داعيا المتدربين لتطبيق ما تعلموه في الدورة في الواقع العملي.

 

من جهتها أشادت ضابط المشروع نجلاء دماج بتعاون السلطة المحلية مع الصندوق وكذا مستوى المتدربين وتفاعلهم مع برنامج الدورة والتي استمرت لـ21 يوم.

 

تخلل حفل الاختتام فقرات فنية وقصائد شعرية عبرت عن أهداف وطموح المتدربين لخدمة المجتمع .

 

 

قد يعجبك ايضا