المصدر الأول لاخبار اليمن

سلاح الجو اليمني يضرب نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // نفذ سلاح الجو ووحدة المدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الإثنين ، عملية مشتركة ناجحة في نجران. وأفاد مصدر عسكري في الجيش اليمني ، أن العملية المشتركة التي نفذها سلاح الجو والقوة المدفعية التي استهدفت تجمعات للجيش السعودي وآلياتهم العسكرية في مراش أصابت هدفها بدقة عالية والحقت بهم خسائر […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

نفذ سلاح الجو ووحدة المدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الإثنين ، عملية مشتركة ناجحة في نجران.

وأفاد مصدر عسكري في الجيش اليمني ، أن العملية المشتركة التي نفذها سلاح الجو والقوة المدفعية التي استهدفت تجمعات للجيش السعودي وآلياتهم العسكرية في مراش أصابت هدفها بدقة عالية والحقت بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري.

وكانت القوة الصاروخية اليمنية قد نفذت عملية مشتركة مع سلاح الجو المسير في الخامس من ابريل الجاري ، استهدفت مخازن أسلحة لقوات التحالف الغازية ومليشياتهم في الجبهة الشرقية لمحافظة صنعاء تحديدا اسفل فرضة نهم أحدثت انفجارات كبيرة ودمار في مخازن السلاح المستهدفة وخسائر بشرية في صفوفهم.

يذكر ان سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية نفذ خلال أربعة أعوام من الحرب العدوانية على اليمن أكثر من 1530عملية هجومية واستطلاعية ورصد أكثر من 300 هدف عسكري وكان أبرز الأهداف لسلاح الجو المسير استهداف مطار أبو ظبي ومطار دبي ومصفاة أرامكو بالرياض ومطار أبها وقاعدة العند وقيادة تحالف العدوان بعدن.

قد يعجبك ايضا