المصدر الأول لاخبار اليمن

شركة النفط:  نهدف الى القضاء على كل مظاهر السوق السوداء حتى لا يتعرض المواطن للابتزاز

  خاص / وكالة الصحافة اليمنية //  اكد الناطق الرسمي باسم شركة النفط  امين الشباطي  في تصريح خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية”  ان شركة النفط  تهدف الى القضاء المطلق على مظاهر السوق السوداء من خلال الحملة التي تنفذها  في كافة المدن والخطوط الرئيسية والفرعية  حتى لا يتعرض المواطن للابتزاز من قبل تجار السوق السوداء . واضاف […]

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 اكد الناطق الرسمي باسم شركة النفط  امين الشباطي  في تصريح خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية”  ان شركة النفط  تهدف الى القضاء المطلق على مظاهر السوق السوداء من خلال الحملة التي تنفذها  في كافة المدن والخطوط الرئيسية والفرعية  حتى لا يتعرض المواطن للابتزاز من قبل تجار السوق السوداء .

واضاف ان الحملة تهدف الى منع اخراج المشتقات النفطية من المحطات بطرق ملتوية عن طريق تعبئة السيارات ومن ثم تفريغها وبيعها للمواطن في السوق السوداء وبقائها في السيارات للاستخدام المباشر  .

واوضح ان كثير من المشتقات النفطية المهربة التي تباع في السوق السوداء غير مطابقة للمواصفات والمقاييس ومن خلال مكافحة هذه المواد تسعى الشركة الى توفير المشتقات النفطية المطابقة للمواصفات والمقاييس للحفاظ على ارواح الناس وممتلكاتهم والياتهم .

 وكانت شركة النفط قد اعلنت اليوم الاثنين انطلاق حملة لضبط ومكافحة مظاهر السوق السوداء  في العاصمة صنعاء وجميع محافظات الجمهورية .

قد يعجبك ايضا