المصدر الأول لاخبار اليمن

العميد الجفري: صاروخ “بدر – إف” سيسهم بتعزيز انهيارات قوى التحالف والمرحلة القادمة حافلة بالمزيد من المفاجئات

 خاص / وكالة الصحافة اليمنية //   قال المتحدث الرسمي باسم القوات الجوية والدفاع الجوي العميد الركن طيار عبدالله الجفري أن ” اليمن حققت نقلة نوعية في مجال التصنيع والإنتاج الحربي المتطور من القوة الصاروخية الرادعة التي ستتجاوز حدودها الجغرافية”. وأوضح الجفري في حديث خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” بأن وحدة التصنيع العسكري ستكشف خلال […]

 خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال المتحدث الرسمي باسم القوات الجوية والدفاع الجوي العميد الركن طيار عبدالله الجفري أن ” اليمن حققت نقلة نوعية في مجال التصنيع والإنتاج الحربي المتطور من القوة الصاروخية الرادعة التي ستتجاوز حدودها الجغرافية”.

وأوضح الجفري في حديث خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” بأن وحدة التصنيع العسكري ستكشف خلال الفترة القادمة عن منظومة صواريخ متطورة وأشد فتكا وتنكيلا بالعدو في كافة الجبهات، باعتبار أن اليمن أمام معركة استراتيجية ضد مشاريع تحالف العدوان في المنطقة.

وأكد أن صاروخ بدر إف الباليستي، الذي أزيح الستار عنه اليوم الثلاثاء، كانت ضرباته موجعة لقوى ومرتزقة التحالف، لما يمتلكه من مواصفات وخصائص فنية وقتالية عالية ومتطورة جدا.

وأشار العميد الجفري إلى أن تصنيع “بدر إف الباليستي، يمثل نجاحا عسكريا، يضاف إلى النجاحات العسكرية السابقة في تصنيع وتطوير المنظومة الصاروخية من صواريخ بركان وقاهر ومنظومة بدر المختلفة والطيران المسير، والمنظومة الصاروخية البحرية.

واضاف الجفري أن صاروخ بدر إف، سيعمل على تغيير المعادلة العسكرية في مسرح العمليات كقوة رادعة للجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات، بما فيها جبهات ما وراء الحدود.

وأكد العميد الجفري أنه “ليس أمام وحدة التصنيع العسكري سوى خيار تصنيع وتطوير المنظومة الصاروخية  وسيتم الكشف عن منظومات صاروخية متطورة جدا”.

لافتا إلى أن قوى تحالف العدوان في الساحل الغربي اصبحت تحت مرمى صاروخ بدر إف، التي ستكون ضرباته موجعة وفقا للخواص الفنية الدقيقة.

ودعا المتحدث الرسمي باسم القوات الجوية والدفاع الجوي العميد الركن طيار عبدالله الجفري، أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح، أمام فشل قوى ومرتزقة التحالف التي اصبحت في حالة انهيار تام .

 

 

قد يعجبك ايضا