المصدر الأول لاخبار اليمن

شيخ قبلي في المهرة يصف “باكريت” بقائد عصابات

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // كشف الشيخ القبلي “محمد بركات صموده”، تفاصيل الاشتباكات التي جرت بين الأجهزة الأمنية وميليشيات “راجح باكريت” في مركز اللبيب التابع لمديرية شحن.    وقال “صموده” : إن “راجح باكريت” وميليشيات اشتبكوا مع النقطة الأمنية، أثناء عودتهم من محافظة حضرموت بموكب كبير يضم حوالي 300سيارة.   وقال الشيخ “صموده” أن […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


كشف الشيخ القبلي “محمد بركات صموده”، تفاصيل الاشتباكات التي جرت بين الأجهزة الأمنية وميليشيات “راجح باكريت” في مركز اللبيب التابع لمديرية شحن.

 

 وقال “صموده” : إن “راجح باكريت” وميليشيات اشتبكوا مع النقطة الأمنية، أثناء عودتهم من محافظة حضرموت بموكب كبير يضم حوالي 300سيارة.

 

وقال الشيخ “صموده” أن أفراد النقطة حاولوا إيقاف الموكب إلا أنه سرعان ما التفت المليشيات لمحاصرة النقطة الأمنية ومهاجمتها وإطلاق النار عليهم  و أصيب أحد أفراد النقطة الأمنية على إثر هذا الاشتباك.

 

واستغرب “صموده” للأسلوب الميليشياوي الذي تعامل فيه “باكريت” مع النقطة الأمنية، مؤكدا  أن ذلك هو ما دفع أبناء المحافظة منذُ أشهر لاعتبار الرجل غير محافظ بل قائد عصابات.

 

يذكر ان أبناء محافظة المهرة الاحرار يواصلون اعتصاماتهم ضد “باكريت ”  والقوات السعودية المحتلة للمحافظة والمسيطرة على المؤانى والمطار وجميع منافذ ومفاصل المهرة .

قد يعجبك ايضا