المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس البرلمان يلتقي بالنواب الجدد

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية// التقى رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي اليوم الأربعاء أعضاء مجلس النواب الفائزين في انتخابات ملء الشواغر.   وفي اللقاء رحب الأخ يحيى علي الراعي بنواب الشعب الفائزين في انتخابات ملء الشواغر وبارك لهم ثقة الناخبين في الدوائر التي حملتهم مسئولية العمل على كل ما من شأنه التصدي للعدوان الظالم وكسر الحصار […]

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
التقى رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي اليوم الأربعاء أعضاء مجلس النواب الفائزين في انتخابات ملء الشواغر.

 

وفي اللقاء رحب الأخ يحيى علي الراعي بنواب الشعب الفائزين في انتخابات ملء الشواغر وبارك لهم ثقة الناخبين في الدوائر التي حملتهم مسئولية العمل على كل ما من شأنه التصدي للعدوان الظالم وكسر الحصار الجائر من قبل دول تحالف العدوان بقيادة السعودية، وكذا تبني مطالب الشعب التي كفلها الدستور والقوانين النافذة.

 

وأشار رئيس مجلس النواب إلى أن الأعضاء الفائزين يمثل إضافة نوعية إلى جانب إخوانهم نواب الشعب الصامدين على مدى أربع أعوام أمام مغريات دول تحالف العدوان وفي المقدمة السعودية والإمارات .

 

وتمنى للأعضاء الفائزين النجاح في مهامهم في المجالات التشريعية والرقابية وكل ما يطرح على المجلس من قضايا تهم الوطن والمواطن في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية .

حضر اللقاء عضو المجلس عزام عبدالله صلاح وأمين العاصمة حمود محمد عباد .

قد يعجبك ايضا