المصدر الأول لاخبار اليمن

الأسد: الصماد قيادة استثنائية

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد، أن اليمن خسر برحيل الرئيس الشهيد صالح الصماد واحدا من أعلامه وقاداته لما مثله من شخصية قيادية استثنائية مسئولة على مستوى اليمن.   وقال الأسد " تجسدت صفات شخصية الرئيس الصماد الفريدة في أنه نهل من ثقافة القرآن وصقلته [...]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد، أن اليمن خسر برحيل الرئيس الشهيد صالح الصماد واحدا من أعلامه وقاداته لما مثله من شخصية قيادية استثنائية مسئولة على مستوى اليمن.

 

وقال الأسد ” تجسدت صفات شخصية الرئيس الصماد الفريدة في أنه نهل من ثقافة القرآن وصقلته الأحداث الجسام وجعلت منه قائدا عسكريا مقداما وسياسيا حصيفا، ليجد الشعب اليمني فيه أملا وحلما طال انتظاره، خاصة عندما كان قريبا من عامة الناس وخاصتهم بما في ذلك الجرحى ومعاناتهم وأسر الشهداء والأسرى والمرابطين “.

 

وأشار في ندوة بعنوان” الشهيد الصماد مسيرة عطاء وجهاد”، نظمها المكتب السياسي لأنصار الله والأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان تزامنا مع الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده  اليوم في صنعاء، إلى أن الرئيس الشهيد كان أنموذجا فريدا في القيادة، ليس على مستوى اليمن، بل على مستوى المنطقة والعالم في هذا العصر الذي تعصف به المؤامرات والأحداث والمتغيرات.

 

وأشاد حزام الأسد بمواقف الشهيد الصماد وتفقده ومتابعته للفعاليات والأنشطة النخبوية والمجتمعية وتحركه على المستويات السياسية والعسكرية والثقافية وحرصه على المشاركة الفاعلة في مختلف الأنشطة إعلانه عن المشروع الوطني لبناء الدولة اليمنية الحديثة تحت عنوان ” يد تحمي .. ويد تبني”.