المصدر الأول لاخبار اليمن

شرطة سلطنة عمان توضح حول الاعتداء على مواطن يمني بسبب لبسه الزي العماني

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أصدرت الشرطة العمانية اليوم الأربعاء، توضيحا حول الفيديو الذي تم تداوله عن اهانة شاب يمني بسبب ارتداء الزِّي العُماني من قبل مسؤولين أمنيين.    ونشرت شرطة عمان السلطانية تغريدة لها على حسابها في تويتر، قالت فيها إنها تابعت فيديو تداوله ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي عن سؤال أحد اليمنيين […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أصدرت الشرطة العمانية اليوم الأربعاء، توضيحا حول الفيديو الذي تم تداوله عن اهانة شاب يمني بسبب ارتداء الزِّي العُماني من قبل مسؤولين أمنيين.

 

 ونشرت شرطة عمان السلطانية تغريدة لها على حسابها في تويتر، قالت فيها إنها تابعت فيديو تداوله ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي عن سؤال أحد اليمنيين لماذا يلبس الزي العماني، نافية أن تكون “الحادثة قد وقعت في محيطها”.

وأوضحت التغريدة أن السلطنة تعامل الأشقاء اليمنيين معاملة المواطن العماني، مطالبة الأشخاص بالتحقق من الوقائع قبل تداولها.

وكانت عددا من الصفحات والمواقع المشبوهة والمحسوبة على السعودية والإمارات قد تداولت مقطع فيديو يُظهر تعرض مواطن يمني للإهانة بسبب ارتداء الزي العماني، في محاولة للإساءة الى سلطنة عمان وخلق خلاف بين الشعب العماني واليمني الشقيقين.

قد يعجبك ايضا