المصدر الأول لاخبار اليمن

أسماء المحطات التي ستتوفر فيها المشتقات النفطية غداً الخميس

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// أعلنت شركة النفط اليمنية في بيان حصلت وكالة الصحافة اليمنية على نسخة منه كميات المشتقات النفطية الموزعة لمديريات العاصمة صنعاء وأسماء المحطات التي تتوفر فيها المشتقات النفطية ليوم غداً الخميس الموافق 14 ابريل 2019م. وتشهد اليمن أزمة حادة في المشتقات النفطية بسبب احتجاز قوات التحالف 10 سفن محملة بالمشتقات النفطية في […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت شركة النفط اليمنية في بيان حصلت وكالة الصحافة اليمنية على نسخة منه كميات المشتقات النفطية الموزعة لمديريات العاصمة صنعاء وأسماء المحطات التي تتوفر فيها المشتقات النفطية ليوم غداً الخميس الموافق 14 ابريل 2019م.
وتشهد اليمن أزمة حادة في المشتقات النفطية بسبب احتجاز قوات التحالف 10 سفن محملة بالمشتقات النفطية في البحر الأحمر ومنعها من الوصول إلى ميناء الحديدة.
وكانت شركة النفط اليمنية بدأت منذ مساء الاثنين الفائت حملة لمحاربة السوق السوداء الخاصة ببيع المشتقات النفطية كما أنها أكدت في بيان تدشين الحملة أنها ستعمل على فحص المشتقات النفطية التي سيتم سحبها من السوق السوداء وتوزيع الصالح منها على المحطات المعتمدة رسمياً.
وحرصت شركة النفط اليمنية على نشر كشوفات يومية بأسماء المحطات التي تتوافر فيها المشتقات النفطية مع بيان بالكميات التي يتم منحها.
وتنشر وكالة الصحافة اليمنية ابتداء من اليوم الأربعاء الكشوفات الخاصة بالمحطات والكميات المتوفرة، وفيما يلي تنشر الوكالة الكشف الخاص بمحطات أمانة العاصمة ليوم غد الخميس بحسب الكشف التالي.

 

قد يعجبك ايضا