المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الصناعة تدعو تجار المواد الأساسية لفتح نقاط بيع مباشر وتحذر المخالفين

//وكالة الصحافة اليمنية// أكد نائب وزير الصناعة والتجارة محمد احمد الهاشمي أهمية توفير نقاط البيع المباشر للمستهلك لما لها من أهمية في كسر الاحتكار الذي يقوم به بعض تجار الوسط ويؤدي إلى ارتفاع أسعار السلع. وشدد الهاشمي، في الاجتماع الذي عقد اليوم بمبنى الوزارة وضم كبار تجار ومستوردي السلع الغذائية الأساسية، على أهمية ان يلتزم […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

أكد نائب وزير الصناعة والتجارة محمد احمد الهاشمي أهمية توفير نقاط البيع المباشر للمستهلك لما لها من أهمية في كسر الاحتكار الذي يقوم به بعض تجار الوسط ويؤدي إلى ارتفاع أسعار السلع.

وشدد الهاشمي، في الاجتماع الذي عقد اليوم بمبنى الوزارة وضم كبار تجار ومستوردي السلع الغذائية الأساسية، على أهمية ان يلتزم التجار بقوائم الأسعار المعتمدة من قبل الوزارة حتى لا تطالهم يد القانون ويعرضون أنفسهم للإجراءات القانونية.

وطالب نائب وزير الصناعة والتجارة كبار التجار والمستوردين بإعداد مصفوفة للمشاكل التي يعانون منها وتضمينها الرؤى والحلول المناسبة ليتسنى للوزارة ان تكون قريبة منهم وتسهم في حل مشاكلهم.

من جانبهم أكد تجار ومستوردي السلع الغذائية استعدادهم توفير احتياجات المواطنين من السلع الضرورية وبيعها عبر نقاط ومراكز البيع المباشر وبالأسعار الرسمية المتفق عليها مع وزارة الصناعة والتجارة.

قد يعجبك ايضا