المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الصحة: الشهيد الصماد كان مثالاً في النزاهة والعطاء

//وكالة الصحافة اليمنية// وضع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الذكرى السنوية الأولى لاستشهادهم. وأكد الدكتور المتوكل المضي على نهج الرئيس الشهيد في بناء الدولة والدفاع عن الوطن والوقوف مع المستضعفين ، مشيراً إلى ضرورة استلهام دروس التضحية […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

وضع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الذكرى السنوية الأولى لاستشهادهم.

وأكد الدكتور المتوكل المضي على نهج الرئيس الشهيد في بناء الدولة والدفاع عن الوطن والوقوف مع المستضعفين ، مشيراً إلى ضرورة استلهام دروس التضحية والفداء من نهج الشهداء في الدفاع عن الوطن واستقلاله.

ونوه المتوكل إلى أن الشهيد الصماد كان مثالاً في النزاهة والعطاء والإخلاص ونموذجاً للرجل السياسي الصادق وتحمل مسئولية قيادة الوطن في ظل ظروف عصيبة دون أن يدخر جهداً في سبيل بناء الدولة وإرساء مبدأ العمل المؤسسي من خلال  المشروع الذي أطلقه “يد تحمي .. ويد تبني

واعتبر وزير الصحة زيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد فرصة لتذكر مواقفه الخالدة وكافة الشهداء والتي تقتضي التكريم والسير على خطاهم ونهجهم.

قد يعجبك ايضا