المصدر الأول لاخبار اليمن

لقاء تحضيري يهدف إلى تعزيز التكافل الاجتماعي في أمانة العاصمة

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   عقد اليوم في صنعاء  لقاء تحضيريا ضم قيادات من أمانة العاصمة والغرفة التجارية والصناعية بالأمان، والهيئة العامة للزكاة وبمشاركة القطاع التجاري، يهدف إلى  تعزيز التكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان القادم.   وناقش الاجتماع الذي حضره  أمين العاصمة حمود عُباد، وعضو مجلس الشورى خالد المداني ورئيس الهيئة العامة […]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

عقد اليوم في صنعاء  لقاء تحضيريا ضم قيادات من أمانة العاصمة والغرفة التجارية والصناعية بالأمان، والهيئة العامة للزكاة وبمشاركة القطاع التجاري، يهدف إلى  تعزيز التكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان القادم.

 

وناقش الاجتماع الذي حضره  أمين العاصمة حمود عُباد، وعضو مجلس الشورى خالد المداني ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان ونائب رئيس الغرفة التجارية بالأمانة محمد صلاح، الإعداد للاجتماع التحضيري لإقامة ورشة العمل الخاصة بحشد الموارد من القطاعين العام والخاص للاستثمار في الخير خلال شهر رمضان المبارك بهدف مساعدة ودعم جميع فئات المجتمع المستحقة.

 

وأوضح عُباد اللقاء يهدف إلى تعزيز روح التكافل في أوساط المجتمع، من خلال الإعداد للإحسان في شهر رمضان المبارك.

 

وقال ” إن الإحسان الواجب علينا جميعاً في الإنفاق العام له ليس فقط فيما هو متوجب علينا من الزكاة بل فيما يستلزمه أيضاً من دور وجهود يستطيع فيه المجتمع أن يتجاوز كل ما من شأنه الصعوبات والمعوقات الحياتية التي أرادها العدوان الغاشم من خلال الحصار” .

 

ولفت في اللقاء الذي عقد بالتعاون مع مؤسسة بنيان للتنمية ومؤسسة يمن ثبات التنموية ، إلى  أن اللقاء يهدف إلى التخفيف من حدة معاناة كافة فئات المجتمع المحتاجة والمستحقة جراء استمرار الحصار الذي يفرضه العدوان مما ضاعف من المعاناة الإنسانية للفقراء والمساكين.

 

 

قد يعجبك ايضا