المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا ما قاله نجل الرئيس الصماد في الذكرى الأولى لاستشهاد والده

// صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   قال  نجل الرئيس الشهيد صالح الصماد إن “صالح الصماد لم يمت ولم تمت القيم والمبادئ التي آمن بها وكان يمثلها واستشهد من أجلها”.   وأوضح فضل صالح الصماد في ندوة عقدت يوم أمس في صنعاء بعنوان” الشهيد الصماد مسيرة عطاء وجهاد”، نظمها المكتب السياسي لأنصار الله […]

// صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال  نجل الرئيس الشهيد صالح الصماد إن “صالح الصماد لم يمت ولم تمت القيم والمبادئ التي آمن بها وكان يمثلها واستشهد من أجلها”.

 

وأوضح فضل صالح الصماد في ندوة عقدت يوم أمس في صنعاء بعنوان” الشهيد الصماد مسيرة عطاء وجهاد”، نظمها المكتب السياسي لأنصار الله والأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان تزامنا مع الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده، بأن مبادئه الوطنية ستظل حيًة بصمود اليمنيين في مواجهة العدوان، وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

وأشاد المشاركون في الندوة بالمبادرات الوطنية التي قدمها الرئيس الشهيد الصماد ومضامين خطاباته عن الدولة المدنية كمحددات لمشروع وطني وبرنامج سياسي، تعكس شخصيته ورؤيته للوضع الراهن وواقع البلاد.

 

وفي ختام فعالية الندوة تسلم فضل صالح الصماد درع الوفاء، مقدم من المكتب السياسي لأنصار الله تخليدا لما بذله والده الشهيد الرئيس صالح الصماد في سبيل عزة ورفعة وكرامة أبناء الشعب اليمني وتأسيسه للمشروع الوطني ” يد تحمي ويد تبني “.

 

 

قد يعجبك ايضا