المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ إب يشيد بالانتصارات ويدعو لرفد الجبهات بالمال والرجال

//وكالة الصحافة اليمنية//    أشاد محافظ  إب عبدالواحد صلاح بالانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .. مشددا على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال و المال لمواجهة تصعيد العدوان وإفشال مخططاته.   وأشار المحافظ صلاح، في لقاء عقد اليوم احتياجات مديرية السبرة من المشاريع والخدمات الضرورية، إلى […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

 أشاد محافظ  إب عبدالواحد صلاح بالانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .. مشددا على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال و المال لمواجهة تصعيد العدوان وإفشال مخططاته.

 

وأشار المحافظ صلاح، في لقاء عقد اليوم احتياجات مديرية السبرة من المشاريع والخدمات الضرورية، إلى سعي العدوان للتصعيد في الجبهات وزرع الفتنة بين أبناء اليمن وزعزعة الأمن والاستقرار وتحقيق مآربه.

 

وفي اللقاء حث محافظ إب على المزيد من التلاحم ورص الصفوف لتفويت الفرصة على العدوان ومرتزقته في تمرير مخططاتهم.

 

وبين ضرورة الاستمرار في عقد اللقاءات لتدارس الوضع الراهن والمساهمة في تعزيز عوامل الصمود والثبات ومواصلة التصدي للعدوان .. منوها بالمواقف الوطنية لأبناء مديرية السبرة في الدفاع عن الوطن ودحر العدوان.

 

وتطرق اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة صالح حاجب ويحيى القاسمي ومدير المديرية عادل الشعيبي والقيادات المحلية والتنفيذية والمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية بالمديرية، إلى أعمال التعبئة والتحشيد للجبهات ورفدها بالرجال والعتاد بما يعزز من الصمود والثبات.

 

وأقر اللقاء الاستمرار في التعبئة والتحشيد وتعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان وأجندته التدميرية من خلال إقامة الوقفات وتنظيم الفعاليات والأنشطة.

 

قد يعجبك ايضا