المصدر الأول لاخبار اليمن

ذمار.. توزيع مكائن خياطة على أمهات الأطفال المستضعفين في وصاب

// خاص ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //   وزعت الجمعية الطبية والتعليمية للخدمات الإنسانية، وبدعم من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة ذمار عدد من مكائن الخياطة وحقائب صناعة البخور على أسر الأطفال المستضعفين في المركز المجتمعي بمديرية وصاب العالي.   وأكد مدير إدارة الدفاع الاجتماعي في المحافظة مشير الحاج أن مشروع توزيع 5 […]

// خاص ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //

 

وزعت الجمعية الطبية والتعليمية للخدمات الإنسانية، وبدعم من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة ذمار عدد من مكائن الخياطة وحقائب صناعة البخور على أسر الأطفال المستضعفين في المركز المجتمعي بمديرية وصاب العالي.

 

وأكد مدير إدارة الدفاع الاجتماعي في المحافظة مشير الحاج أن مشروع توزيع 5 مكائن للخياطة و5 حقائب لصناعة البخور يسهم في تنمية أسر الأطفال المستضعفين اقتصاديا وتمكينها من تحسين أوضاعها المعيشية.

 

وأشاد الحاج بالإنجاز التي حققته الجمعية الطبية في المركز المجتمعي من خلال أعضاء لجان الحماية والاخصائيين والمنشطين والداعمين من الشخصيات الاجتماعية ورجال الخير في المديرية.

 

مبينا استعداد إدارة الدفاع الاجتماعي دعم جهود الجمعية الطبية وتعزيز أعمالها الإنسانية من خلال استكمال تشطيبات غرف التدريب وبناء غرفة إدارة المركز ومظلة تحمي الأطفال من أشعة الشمس.

 

فيما أوضح رئيس الجمعية الطبية الدكتور سلطان الحيجنة أن توزيع مكائن الخياطة والحقائب الصناعية والألعاب الثابتة في المركز المجتمعي،يأتي في إطار تعزيز الأعمال الإنسانية في المجتمعات المحلية الفقيرة والمحرومة من الخدمات لاسيما المديريات الغربية من محافظة ذمار.

 

وبين الحيجنة أن الجمعية الطبية لن تدخر جهدا في دعم ومساعدة المجتمعات المبادرة في العمل الإنساني بهدف حماية الطفولة ومساعدة الأسر المستحقة وتمكينها اقتصاديا.

 

وأشادت اللجان المجتمعية بدور إدارة الدفاع الاجتماعي في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بذمار، والجمعية الطبية والتعليمية للخدمات الانسانية في رفد الأسر الفقيرة بمكائن الخياطة وحقائب صناعة البخور وتدريبهن بما يمكنهن من توفير احتياجات أطفالهم وأسرهم.

 

حضر فعالية التدشين أمين عام الجمعية الطبية الدكتور عبدالله المدومي، وضابط الارتباط في إدارة الحالة وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية.

 

 

قد يعجبك ايضا