المصدر الأول لاخبار اليمن

مصلحة الضرائب تدشن مشروع الربط الشبكي الآلي في حجة

// حجة // وكالة الصحافة اليمنية //   دشن محافظ حجة هلال عبده الصوفي ورئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي اليوم مشروع الربط الشبكي الآلي الذي يربط فرع المصلحة بديوان رئاسة المصلحة، والفرع وكافة مكاتبه في المديريات.   في فعالية التدشين أشاد المحافظ الصوفي بجهود قيادة مصلحة الضرائب في تنفيذ نظام الربط الشبكي في كافة […]

// حجة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشن محافظ حجة هلال عبده الصوفي ورئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي اليوم مشروع الربط الشبكي الآلي الذي يربط فرع المصلحة بديوان رئاسة المصلحة، والفرع وكافة مكاتبه في المديريات.

 

في فعالية التدشين أشاد المحافظ الصوفي بجهود قيادة مصلحة الضرائب في تنفيذ نظام الربط الشبكي في كافة فروعها في المحافظات بما في ذلك محافظة حجة.

 

وأعرب عن أمله في أن يسهم المشروع في دعم جهود قيادة المحافظة لحماية المال العام وتعزيز دور الرقابة والمساءلة المالية .. مؤكدا دعم قيادة المحافظة لمثل هذه المشاريع التي ستنعكس إيجابا على تطوير العمل والأداء الضريبي في المحافظة.

 

من جانبه أوضح رئيس مصلحة الضرائب أن الربط الآلي سيسهم في تدفق المعلومات الإيرادية بصورة يومية بين مكاتب الضرائب بالمديريات والفرع بمركز المحافظة، وكذا تدفق المعلومات ما بين فرع المصلحة في المحافظة ورئاسة المصلحة.

 

ولفت الشامي إلى أن النظام الشبكي سيوفر الجهد والوقت ويساعد في حفظ المال العام وتعزيز الأداء الرقابي وتلافي جوانب القصور التي لازمت العمل المالي خلال الفترة الماضية.

 

فيما استعرض مدير فرع مصلحة الضرائب بالمحافظة جميل الشرجبي، خطوات عملية الربط الشبكي ومراحله وآلية تدفق المعلومات من الفروع بالمديريات إلى مركز المحافظة ومن مركز المحافظة إلى رئاسة المصلحة.

 

على ذات الصعيد وضع محافظ حجة ورئيس مصلحة الضرائب حجر الأساس لمشروع بناء بدروم وإعادة تأهيل وصيانة وترميم فرع مصلحة الضرائب بالمحافظة.

 

يتضمن المشروع بناء بدروم مخازن للإرشيف بباحة فرع المصلحة وإعادة تأهيل وصيانة ومعالجة الانزلاقات الحاصلة للجدارات الخاصة بسور الفرع بتكلفة 92 مليون ريال بتمويل حكومي.

 

وأشاد المحافظ الصوفي بجهود مصلحة الضرائب في تنفيذ المشروع وحرصها على ديمومة وسلامة أصولها من ممتلكات الدولة.

 

حضر وضع حجر الأساس وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك جحاف وعدد من أعضاء السلطة المحلية.

 

 

قد يعجبك ايضا