المصدر الأول لاخبار اليمن

قوى التحالف تقصف الأحياء السكنية والمخازن التجارية في الحديدة وسط تحليق للطيران التجسسي

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // كثفت قوات التحالف من قصفها بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة اليوم الخميس ، على الأحياء السكنية واستهداف المخازن التجارية في محافظة الحديدة وسط تحليق مكثف لطيران التحالف التجسس في أجواء المحافظة. وأفاد مصدر أمني بالمحافظة أن قوى التحالف استهدفت بالصواريخ الموجهة وقذائف المدفعية ومختلف الأسلحة الرشاشة الأحياء السكنية في 22 [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

كثفت قوات التحالف من قصفها بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة اليوم الخميس ، على الأحياء السكنية واستهداف المخازن التجارية في محافظة الحديدة وسط تحليق مكثف لطيران التحالف التجسس في أجواء المحافظة.

وأفاد مصدر أمني بالمحافظة أن قوى التحالف استهدفت بالصواريخ الموجهة وقذائف المدفعية ومختلف الأسلحة الرشاشة الأحياء السكنية في 22 مايو وشارعي الخمسين وصنعاء وفندق الاتحاد والواحة وجامع الوحيين ب 7 يوليو وبالقرب من المطار وكلية الهندسة ومدينة الشعب.

وأكد المصدر قن المخازن والهناجر التجارية في منطقة “كيلو 16” تعرضت للاستهداف من قبل قوى التحالف بعشرات القذائف المدفعية مخلفة خسائر في الممتلكات ومنازل المدنيين.

ولفت المصدر إلى أن طائرات التحالف التجسسية حلقت بكثافة في أجواء محافظة الحديدة.

ويأتي هذا الاستهداف المكثف للمدنيين وممتلكاتهم في محافظة الحديدة تواصلا لجرائم قوات التحالف في انتهاك وقف اطلاق النار وخرق اتفاق السويد بشكل يومي التي خلفت عشرات الضحايا من المدنيين وتدمير مساكنهم وممتلكاتهم فضلا عن استهداف الممتلكات العامة والطرقات وغيرها من تدمير البنية التحتية للمحافظة.