المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق الجيش يعلن عن تطهير مديرية ذي ناعم من عناصر القاعدة والتحالف

// البيضاء // وكالة الصحافة اليمنية //   كشف المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع عن استكمال تطهير وتأمين مديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء في عملية عسكرية ناجحة فجر اليوم لأبطال الجيش واللجان الشعبية.   وأكد العميد سريع ، أن مديرية ذي ناعم أصبحت تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية، ومؤمنة بالكامل من عناصر […]

// البيضاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع عن استكمال تطهير وتأمين مديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء في عملية عسكرية ناجحة فجر اليوم لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

وأكد العميد سريع ، أن مديرية ذي ناعم أصبحت تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية، ومؤمنة بالكامل من عناصر تنظيمي “القاعدة  وداعش” الإرهابيين ومسلحي التحالف عملية عسكرية نوعية.

 

وأشار إلى أن تنفيذ العملية ا في إطار العمليات العسكرية النوعية تدشينا للعام الخامس من الصمود وتزامنا مع الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس الصماد.

 

وبين المتحدث الرسمي في حديث لـ”سبأ” تكبيد الأذرع الاستخباراتية لقوى تحالف العدوان من داعش والقاعدة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد واغتنام عتاد عسكري.

 

وحيا العميد سريع الدور البطولي للجيش واللجان الشعبية على تحقيق هذا الانتصار، مشيدا بمساندة مشائخ وأبناء قبائل ذي ناعم الشرفاء، ووقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية لتطهير وتأمين مناطقهم من عناصر الشر والإرهاب ومرتزقة العدوان.

 

 

قد يعجبك ايضا