المصدر الأول لاخبار اليمن

ورد الآن ..قوات التحالف تدفع بتعزيزات كبيرة إلى يافع

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//   دفعت قوات التحالف بتعزيزات كبيرة لمديرية يافع في محافظة لحج، خوفاً من تعرض المديرية للاجتياح من قبل قوات الجيش واللجان التي باتت على مقربة 10 كيلومتر من مديرية يافع. وافادت مصادر محلية لـ"وكالة الصحافة اليمنية" عن وصول تعزيزات عسكرية ، مكونة من قوات "الحزام الأمني"  إلى منطقة الحد في مديرية [...]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

دفعت قوات التحالف بتعزيزات كبيرة لمديرية يافع في محافظة لحج، خوفاً من تعرض المديرية للاجتياح من قبل قوات الجيش واللجان التي باتت على مقربة 10 كيلومتر من مديرية يافع.

وافادت مصادر محلية لـ”وكالة الصحافة اليمنية” عن وصول تعزيزات عسكرية ، مكونة من قوات “الحزام الأمني”  إلى منطقة الحد في مديرية يافع  بقيادة “طارق السيد”.

وقالت المصادر أن قوات التحالف تعيش حالة استنفار متخبطة تم على اثرها اعتقال عدد من الضباط وايداعهم السجن على خلفية الهزائم التي تعرضت لها قوات التحالف ،في جبهات العود ودمت ومريس وقعطبة.

 وأضافت المصادر بأن قائد ما يسمى بـ”اللواء الثالث دعم واسناد” المرابط في جبهة الساحل الغربي “نبيل المشوشي” قام صباح  اليوم السبت مع عددا من قيادات “الحزام الأمني”  بزيارة معسكر العر  بيافع، في محاولة منه لرفع معنويات المسلحين المنهارة بعد الهزائم الكبيرة التي تجرعتها قوات التحالف، في جبهات العود ودمت ومريس وقعطبة، ووصول الجيش اليمني ألى مسافة 10 كيلومتر من يافع.