المصدر الأول لاخبار اليمن

مقبولي و الجنيد وعدد من الوزراء يضعون أكاليل الزهور على ضريح الشهيد الصماد

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية// وضع نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبد الله الوزير اليوم إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد بميدان السبعين في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده.   وخلال الزيارة قرأ الدكتور مقبولي والمهندس الوزير ومعهما رؤساء المؤسسات والهيئات المائية الفاتحة على أرواح الرئيس [...]

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
وضع نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبد الله الوزير اليوم إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد بميدان السبعين في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده.

 

وخلال الزيارة قرأ الدكتور مقبولي والمهندس الوزير ومعهما رؤساء المؤسسات والهيئات المائية الفاتحة على أرواح الرئيس الشهيد الصماد ومرافقيه.

وأشادوا بمواقف وتضحية الرئيس الشهيد الصماد في سبيل الدفاع عن الوطن والتي ستبقى خالدة في وجدان الشعب اليمني تتناقلها الأجيال وتستلهم منها معاني الفداء.

 

وأكدوا السير على نهج الشهيد الصماد ومشروعه “يد تحمي ويد تبني” .. مشيرين إلى أن اليمن فقد باستشهاد الرئيس الصماد قائدا نذر حياته لخدمة الوطن والشعب في ظروف بالغة التعقيد قدم خلالها إنموذجا في الشجاعة والحنكة القيادية.

 

كما زار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد ومعه وزير الشباب والرياضة حسن زيد ووزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة اليوم، بزيارة لضريح الشهيد الرئيس صالح علي الصماد ورفاقه بميدان السعبين.

 

وخلال الزيارة وضع نائب رئيس الوزراء والوزراء الزائرون إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

وفي الزيارة أكد نائب رئيس الوزراء أن جريمة استهداف الرئيس الشهيد صالح الصماد التي أقدمت عليها قوى العدوان لم ولن تسقط بالتقادم وتعد استهدافاً للمشروع الوطني الذي أطلقه الشهيد “يد تبني ويد تحمي”.

 

وأشار الجنيد إلى أن كل مخططات العدوان ومآربه فشلت وتحطمت على صخرة صمود الشعب اليمني الذي أذهل العالم في مختلف جبهات المواجهة.

ونوه بالسجايا والصفات التي تمتع بها الشهيد الرئيس .. مؤكدا أن اليمن فقد باستشهاده خيرة قادته العظماء الذين سيظل ذكرهم خالداً في أذهان اليمنيين جيلاً بعد جيل.

 

وترحم نائب رئيس الوزراء والوزراء المرافقين له على روح الشهيد الصماد ورفاقه وكل شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم وهم يدافعون عن عزة وكرامة اليمن واستقلاله.

وأكدوا السير على نهج الشهيد الصماد ومشروعه “يد تحمي ويد تبني” .. مشيرين إلى أن الذكرى السنوية لاستشهاده محطة لاستلهام معاني الفداء والعطاء.