المصدر الأول لاخبار اليمن

عودة بعض السلفيين إلى صنعاء جراء مضايقات الإصلاح لهم في مارب

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية   قال الكاتب والناشط اليمني المقيم في الأردن – علي البخيتي – إن السلفيين في محافظة مأرب يتعرضون لمضايقات كبيرة من قبل عناصر حزب الإصلاح الإخواني.   وأضاف "البخيتي" في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر"، إن "قياديا بحزب الرشاد "السلفي" يتواجد في الرياض، تحدث إليه عن ممارسات "الإخوان المسلمين"، ضد [...]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

قال الكاتب والناشط اليمني المقيم في الأردن – علي البخيتي – إن السلفيين في محافظة مأرب يتعرضون لمضايقات كبيرة من قبل عناصر حزب الإصلاح الإخواني.

 

وأضاف “البخيتي” في سلسلة تغريدات على حسابه في “تويتر”، إن “قياديا بحزب الرشاد “السلفي” يتواجد في الرياض، تحدث إليه عن ممارسات “الإخوان المسلمين”، ضد السلفيين في مأرب”، وهذا يأتي في ظل الصراع الدائر بين الطائفتين في تعز والمحافظات الجنوبية المحتلة.

 

وأشار أن “الإصلاح استحوذ على مساجد السلفيين، وحاصرهم في كل شيء، كما أكد القيادي في حزب الرشاد – بحسب “البخيتي – أن هناك عملية ممنهجة يقوم بها الإصلاح ضدهم كالتي تحدث لسلفيي تعز”، وهم عناصر تابعة للإمارات.

 

وأوضح البخيتي أن القيادي في حزب الرشاد أكد له أن هناك كثير من قيادات التيار السلفي بدأوا بالعودة الى صنعاء؛ وترتيب أوضاعهم مع أنصار الله؛ وقد التقت مجموعة منهم بالرئيس مهدي المشاط.

 

وتستحوذ عناصر حزب الإصلاح في تعز على السلطة في مارب وتعز وتنتشر في المحافظتين مليشياتها.