المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. أعضاء المجلس الطبي ينتخبون رئيسا ونائبا لهم

// صنعاء //  وكالة الصحافة اليمنية//   أنتخب المجلس الطبي الأعلى في اجتماعه اليوم رئيساً ونائباً للمجلس.   وأجمع أعضاء المجلس الذي يضم مجموعة من الأطباء في مختلف التخصصات، على تزكية الدكتور مجاهد علي معصار رئيساً للمجلس وانتخاب الدكتور عبدالكريم علي شيبان نائبا.   وأكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، استعداد الوزارة تقديم [...]

// صنعاء //  وكالة الصحافة اليمنية//

 

أنتخب المجلس الطبي الأعلى في اجتماعه اليوم رئيساً ونائباً للمجلس.

 

وأجمع أعضاء المجلس الذي يضم مجموعة من الأطباء في مختلف التخصصات، على تزكية الدكتور مجاهد علي معصار رئيساً للمجلس وانتخاب الدكتور عبدالكريم علي شيبان نائبا.

 

وأكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، استعداد الوزارة تقديم الدعم للمجلس من أجل استمرار الـتأهيل والتدريب والتعليم في مختلف التخصصات الطبية وتقديم الدعم المعنوي والمادي للمجلس.

 

ولفت إلى أهمية تكاتف جهود الجميع لإنجاح مهام المجلس ومسؤولياته الكبيرة في تحسين المخرجات الطبية والإسهام في إعداد مناهج التعليم الطبي العالي والجامعي والمستمر.

 

وشدد المتوكل على ضرورة اضطلاع المجلس بمهامه في تطبيق المعايير والأنظمة بشكل صارم وتوخي السلامة للمرضى المترددين على المستشفيات العامة والخاصة وصولاً إلى تلاشي الأخطاء.

 

 وكان الاجتماع استعرض بحضور مستشار وزير العدل القاضي حسين الكبسي مهام واختصاصات المجلس ودوره خلال الفترة القادمة .