المصدر الأول لاخبار اليمن

رسالة هامة من أحزاب اللقاء المشترك إلى الشعب السوداني

// صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   طالبت أحزاب اللقاء المشترك في صنعاء اليوم، الشعب السوداني وأحزابه ومكوناته الحرة، باتخاذ موقف إيجابي تجاه الشعب اليمني، بالضغط على سلطاتهم الحالية لسحب القوات السودانية المشاركة في تحالف العدوان على اليمن.   وأكد بيان صادر عن أحزاب التحالف حصلت "وكالة الصحافة اليمنية" على نسخة منه، أن [...]

// صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

طالبت أحزاب اللقاء المشترك في صنعاء اليوم، الشعب السوداني وأحزابه ومكوناته الحرة، باتخاذ موقف إيجابي تجاه الشعب اليمني، بالضغط على سلطاتهم الحالية لسحب القوات السودانية المشاركة في تحالف العدوان على اليمن.

 

وأكد بيان صادر عن أحزاب التحالف حصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على نسخة منه، أن الرئيس المعزول عمر البشير ضحى بأبناء الشعب السوداني خدمة للقوى الإقليمية العميلة في المنطقة وعلى رأسها النظامين السعودي والاماراتي ضمن تحالفهم العدواني على اليمن المستمر منذ أكثر من 4 اعوام.

 

وأشار البيان إلى أن قرار إعادة الجنود السودانيين الذين يزج بهم عبثا لقتال الشعب اليمني، يعود لشعب السودان وقواه الحرة والمخلصة ويأتي ضمن تنفيذ مطالب ثورتهم التي اندلعت ضد فساد نظام المخلوع البشير وما خلفه من فقر وجوع واستبداد وعمالة رخيصة لأجندة صهيونية في المنطقة.