المصدر الأول لاخبار اليمن

نظمها نادي شباب ارحب .. منتخب صنعاء يتوج بكأس الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس الصماد

رياضة// وكالة الصحافة اليمنية//

توج منتخب محافظة صنعاء بكأس الشهيد الرئيس صالح الصماد بعد فوزه على منتخب محافظة الحديدة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي نظمها نادي شباب ارحب بالتزامن مع الذكرى الأولى لاستشهاده .

وفرض منتخب صنعاء أفضليته على مجريات المباراة منذ الوهلة الأولى وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عبر محمد العرشي وأسامة الداهية وإبراهيم جهامة قبل أن يسجل حمادة الزبيدي هدف منتخب الحديدة الوحيد في الشوط الثاني .

وعقب نهاية اللقاء قام الشيخ عامر سعدان رئيس منظمة المجتمع اليمني للأعراف القبلية والاجتماعية والشيخ عمرو نجيب الحداد امين عام المنظمة ، والشيخ اصيل سنان مدير مكتب امين عام المنظمة وخالد العميسي مدير النقابة في مكتب التربية بمديرية الثورة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة خيران الجندبي وعضو اللجنة عواد الطيري بتكريم الأبطال على النحو الاتي :

المركز الأول : منتخب صنعاء ( كأس – ميداليات – جائزة مالية )
المركز الثاني : منتخب الحديدة ( ميداليات – جائزة مالية )
أفضل لاعب في المباراة : لاعب منتخب الحديدة حمادة الزبيدي : كأس وجائزة مالية .
حكام المباراة ( محمد المطري – احمد الشريف )

وفي حفل التكريم أشاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بمنتخبي صنعاء والحديدة وبالمستوى الذي قدمه لاعبو الفريقين في اللقاء ، موضحا بأن لعب الفريقين لهذه المباراة قدم رسالة هادفة ، سيما وأن الحديدة مكان استشهاد الرئيس الصماد بينما كانت صنعاء محل اقامته .
وأكد أن تنظيم هذه البطولة يأتي تقديرا من شباب ورياضيي ارحب للأدوار النضالية الكبيرة والملموسة التي قدمها الشهيد صالح الصماد في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن حماه .

وشكر الجندبي الشيخ شمسان ابو نشطان والشيخ وليد قنبور المشرف العام بمديرية ارحب والشيخ ابو داوود الفقيه لمساهمتهم ودعمهم في تنظيم هذه البطولة وحرصهم الدائم على ديمومة النشاط الرياضي في مديرية ارحب .
حضر المباراة النهائية عضو مجلس النواب بالدئرة 17 الشيخ محمد حميد الطوقي والعقيد احمد النفيعي ولاعب منتخب الامل عبدالاله شريان ، ومن جانب ابناء تهامة امين عام نقابة نظافة العرب محمد كداف ومندوب فرع النقابة بالمحافظة علي شمال ورئيس مبادرة اساس محمود كليب .

* منتخب الحديدة حضر إلى الملعب برفقة رابطة المشجعين والتي اطربت جنبات الملعب بالطبول والاهازيج التهامية .

قد يعجبك ايضا