المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمن يحتفي باليوم العالمي للإبداع والإبتكار

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية// احتفلت الجمهورية اليمنية ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد مع سائر بلدان العالم باليوم العالمي للابداع والابتكار الذي يصادف 21 من ابريل من كل عام.   وأكد رئيس الهيئة العامة للطيران والارصاد محمد عبدالرحمن عبدالقادر أهمية الاحتفال بيوم الابداع والابتكار العالمي لما له من نتائج ايجابية في تطور البلدان وتقدمها، معتبرا الابداع […]

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
احتفلت الجمهورية اليمنية ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد مع سائر بلدان العالم باليوم العالمي للابداع والابتكار الذي يصادف 21 من ابريل من كل عام.

 

وأكد رئيس الهيئة العامة للطيران والارصاد محمد عبدالرحمن عبدالقادر أهمية الاحتفال بيوم الابداع والابتكار العالمي لما له من نتائج ايجابية في تطور البلدان وتقدمها، معتبرا الابداع اساس نهضة الامم وتطورها وازدهارها في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 

ودعاء رئيس الهيئة العاملين في الهيئة الى تقديم الافكار الابداعية والتطويرية في المجالات الفنية والادارية والمالية وغيرها من المجالات الخاصة بالطيران المدني والارصاد الى لجنة الابداع والابتكار بالهيئة بهدف الارتقاء بالهيئة والوصول الى وصلت اليه الدول المتقدمة في محال الطيران.

 

وأكد ان الابداع والابتكار لايكون الا من خلال البحث العلمي، مشيرا الى ان لجنة الابداع والابتكار للهيئة لها رؤية مستقبلية لانشاء مركز بحثي للهيئة معني بالطيران المدني والارصاد.

 

هذا وقد القى عضو لجنة الابداع والابتكار بالهيئة العامة للطيران المدني والارصاد المهندس حسن الحوثي كلمة أكد فيها ان من اسباب تطور البشرية يعود إلى الاختراعات التكنولوجية المتسارعة في كل مجالات الحياة المختلفة.

 

وخلال الاحتفالية تم عرض فلم قصير عن نظام الابداع و الابتكار ونتائجه الايجابية في خدمة البشرية بمختلف مجالات الحياه.

وبهذه المناسبة تعتزم الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد تنظيم ندوات تعريفية بنظام الابداع والابتكار في كافة قطاعاتها المختلفة.

 

قد يعجبك ايضا