المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يكشف عن أسباب تعقيدات الحرب على اليمن

// خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   كشف السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في أول حوار تلفزيوني له  اليوم الاثنين، عن أسباب تعقيدات الحرب على اليمن، وعدم إيجاد حلول سياسية طيلة 4 أعوام من صمود الشعب اليمني.   وأكد السيد عبدالملك الحوثي في اللقاء التلفزيوني أن  المنطقة بكلها تشهد مخاضا عسيرا وأحداثا كبيرة مرتبطة بالتدخل […]

// خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في أول حوار تلفزيوني له  اليوم الاثنين، عن أسباب تعقيدات الحرب على اليمن، وعدم إيجاد حلول سياسية طيلة 4 أعوام من صمود الشعب اليمني.

 

وأكد السيد عبدالملك الحوثي في اللقاء التلفزيوني أن  المنطقة بكلها تشهد مخاضا عسيرا وأحداثا كبيرة مرتبطة بالتدخل الأمريكي والإسرائيلي في صناعة هذه الأحداث.

 

وأوضح بأن بعض الأنظمة العربية في المنطقة ينفذون حربا بالوكالة عن أمريكا وإسرائيل من أجل تحقيق أطماع وأهداف خاصة بهما في المنطقة العربية بشكل عام واليمن بشكل خاص.

 

وأشار إلى أن الدور الأمريكي يرغب باستمرار الأحداث في اليمن والمنطقة من أجل توفير الغطاء السياسي للأنظمة التي تتحرك لتنفيذ مؤامراته، واستغلال المشاكل والأزمات في تحقيق المصالح الاقتصادية.

 

وبين أن النظام الأمريكي يستفيد من أدواته في المنطقة التي وفرت على أمريكا الكثير من الكلفة البشرية والمادية.

 

ولفت السيد عبدالملك الحوثي إلى أن الوصول إلى الحرية والاستقلال من التبعية الأمريكية والقدرة على مواجهة العدو الإسرائيلي، هو تعزيز الصمود الوطني.

 

 

قد يعجبك ايضا