المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد الثورة اليمنية يتوعد دول العدوان

// خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   توعد السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، دول التحالف باستهداف أهداف ومواقع ومنشئات استراتيجية وحيوية حساسة ومؤثرة لها، في حال قيامها بأي تصعيد عسكري في الحديدة.   وأكد السيد عبدالملك الحوثي، أن القوة الصاروخية تمتلك أسلحة ووسائل ردع عسكرية مؤثرة من السلاح البحري باتت جاهزة للاستخدام عند […]

// خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

توعد السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، دول التحالف باستهداف أهداف ومواقع ومنشئات استراتيجية وحيوية حساسة ومؤثرة لها، في حال قيامها بأي تصعيد عسكري في الحديدة.

 

وأكد السيد عبدالملك الحوثي، أن القوة الصاروخية تمتلك أسلحة ووسائل ردع عسكرية مؤثرة من السلاح البحري باتت جاهزة للاستخدام عند الحاجة إليها.

 

وأوضح بأن الصواريخ اليمنية اصبحت قادرة على الوصول إلى أهداف حيوية وحساسة في الرياض وما بعد الرياض، وكذلك إلى دبي وأبوظبي.

 

وبين السيد القائد عبدالملك الحوثي، أن لدى القوات المسلحة اليمنية تمتلك تقنيات مهمة وبأيادي يمنية تعتمد على المعرفة والخبرة والابتكار في توفير المزيد من التطوير للقدرة الإنتاجية في مختلف الوحدات العسكرية.

 

وسخر من اعتماد السعودية والإمارات على شراء الأسلحة دون الاستفادة منها في تحقيق استقلال لبلدانهم من الهيمنة الأمريكية، أو تصنيع أسلحة محلية.

 

 

قد يعجبك ايضا