المصدر الأول لاخبار اليمن

مشاهد جديدة لتأمين “ذي ناعم” ومخلفات “القاعدة” (صور)

مشاهد جديدة لتأمين “ذي ناعم” ومخلفات “القاعدة” (صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

نشر الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية مشاهد جديدة لعمليات دحر مسلحي التحالف وعناصر تنظيم “القاعدة” من مديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء وتأمينها بالكامل.

وتظهر مشاهد الفيديو والصور الفوتوغراف التي بثها الإعلام الحربي ليل الثلاثاء، انتشار الجيش واللجان الشعبية في قرى مديرية ذي ناعم في البيضاء.

كما توثق المشاهد جانبا من آليات مسلحي التحالف وعناصر تنظيم القاعدة المدمرة بنيران الجيش واللجان الشعبية في قرى مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

المشاهد الجديدة التي وزعها الإعلام الحربي لعمليات تأمين الجيش واللجان مديرية ذي ناعم، تظهر مخلفات عناصر تنظيم القاعدة في المديرية.

وتمكن الجيش واللجان خلال الأيام الماضية من “تأمين أكثر من 20 موقعاً في جبهة ذي ناعم في محافظة البيضاء” المحاذية لمديرية يافع جنوبي محافظة لحج.

وأوضح متحدث الجيش العميد يحي سريع أن “العملية العسكرية النوعية نُفذت في مديرية ذي ناعم، بعد وصول عناصر من القاعدة وداعش برعاية التحالف إلى المنطقة”.

وأكد العميد سريع أن “العمليات استمرت 72 ساعة وأدت إلى سقوط عدة مواقع والسيطرة الكاملة على جبل حلموص الاستراتيجي الذي يشرف على مناطق واسعة في يافع”.