المصدر الأول لاخبار اليمن

أمين سر المجلس السياسي الأعلى: الرؤية الوطنية مطلب شعبي لبناء مستقبل اليمن

// صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   أكد أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري أن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية ،أصبحت مطلب وطني يتطلع إليها الشعب اليمني للانتقال إلى مرحلة البناء والتأسيس لمستقبل اليمن الجديد.   وقال الحوري في الندوة التي نظمها مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية اليمني بالذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس [...]

// صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري أن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية ،أصبحت مطلب وطني يتطلع إليها الشعب اليمني للانتقال إلى مرحلة البناء والتأسيس لمستقبل اليمن الجديد.

 

وقال الحوري في الندوة التي نظمها مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية اليمني بالذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس صالح الصماد، بعنوان “تبني الرؤية الوطنية لبناء الدولة، الأبعاد والدلالات الاستراتيجية”، إن “أهداف الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية، تجسد المشروع الوطني الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد في تحقيق نهضة شاملة للإنسان اليمني”.

 

وبين الحوري بأن الرؤية الوطنية لبناء الدولة ارتكزت على أسس تواجه العديد من التحديات السياسية والاقتصادية والأمنية والصحية والتربوية والخدمية والسياسة الخارجية والأمن والدفاع والبنية التحتية.

 

ولفت إلى أن الرؤية شملت 12 محورا أساسيا لكل محور منها أهداف وغايات، تلبي طموح مستقبل الشعب اليمني.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.