المصدر الأول لاخبار اليمن

تسليم 5 مضخات لتشغيل مشروع مياه المحويت

// المحويت // وكالة الصحافة اليمنية //   تسلمت المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في محافظة المحويت اليوم 5  مضخات لتشغيل مشروع مياه مدينة المحويت مقدمة من منظمة اليونيسف عبر مشروع المدن الحضرية.   وأشاد محافظ المحويت فيصل بن حيدر بدعم اليونيسف وتمويلها لمشروع صيانة وتأهيل شبكة مياه مدينة المحويت التي توقفت وتضررت جراء العدوان. […]

// المحويت // وكالة الصحافة اليمنية //

 

تسلمت المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في محافظة المحويت اليوم 5  مضخات لتشغيل مشروع مياه مدينة المحويت مقدمة من منظمة اليونيسف عبر مشروع المدن الحضرية.

 

وأشاد محافظ المحويت فيصل بن حيدر بدعم اليونيسف وتمويلها لمشروع صيانة وتأهيل شبكة مياه مدينة المحويت التي توقفت وتضررت جراء العدوان.

 

وأكد المحافظ حرص قيادة المحافظة على إعادة مشاريع المياه المتوقفة للخدمة للتخفيف من تداعيات أزمة المياه الناتجة عن استمرار العدوان.

 

واستمع حيدر والحوثي والزيكم من مدير عام فرع المؤسسة عادل ناصر سليمان إلى شرح عن أهمية هذه المضخات ودورها في تحسين خدمة ضخ المياه لسكان المدينة عبر خطوط الإسالة وشبكة الضخ.

 

وأوضح سليمان أن المضخات عبارة عن محركات أفقية وغاطسة لضخ المياه على ارتفاعات كبيرة.

 

لافتا إلى أنه سيتم تركيبها في إطار المراحل الخمس للمشروع الجاري تنفيذه لتأهيل شبكة مياه مدينة المحويت بإشراف فرع مؤسسة المياه.

 

مؤكدا  استمرار المتابعة والتنسيق مع القائمين على مشروع المدن الحضرية لتوفير كافة معدات صيانه المشروع وإعادته للخدمة.

 

وأشاد محافظ المحويت بجهود قيادة مؤسسة المياه ودورها الفاعل في متابعة تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع.

 

قد يعجبك ايضا