المصدر الأول لاخبار اليمن

اشتباكات تعز تسفر عن قتلى وجرحى والمستشفيات تستغيث

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية ازدادت المواجهات في أحياء المدينة القديمة وسط تعز حدة منذ فجر اليوم الخميس، إثر هجوم شنه مسلحون يتبعون مليشيا أبو العباس التابع للإمارات على نقاط لمليشيا الإصلاح.   وقال سكان محليون لـ “وكالة الصحافة اليمنية” إن قتلتا وأصيبت ست أخريات نتيجة سقوط قذيفة هاون جوار مدرسة الشهيد الحجري من قبل مليشيا […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية


ازدادت المواجهات في أحياء المدينة القديمة وسط تعز حدة منذ فجر اليوم الخميس، إثر هجوم شنه مسلحون يتبعون مليشيا أبو العباس التابع للإمارات على نقاط لمليشيا الإصلاح.

 

وقال سكان محليون لـ “وكالة الصحافة اليمنية” إن قتلتا وأصيبت ست أخريات نتيجة سقوط قذيفة هاون جوار مدرسة الشهيد الحجري من قبل مليشيا التحالف في الاشتباكات التي استخدمت خلالها مختلف أنواع الأسلحة في المدينة القديمة”، وما تزال تدور الاشتباكات في أحياء المدينة حتى لحظة كتابة الخبر.

 

وكانت الاشتباكات قد بدأت قبل أسبوعين بين المليشيات لمحاولة السيطرة على المدينة، فيما لا يزال الدعم السعودي الإماراتي يتدفق للجماعتين المقتتلتين.

 

وأطلقت منارات المساجد نداءات استغاثة بإنقاذ أبناء تعز من قبل الإصلاح الذي يتلقى الدعم المباشر من السعودية، بعد هجمات من قبل الطرفين على المنازل، وإزهاق الكثير من الأرواح.

 

من جانبها قالت بعض مستشفيات تعز إنها بحاجة إلى التبرع بالدم لإنقاذ حياة الجرحى الذين نقلوا إليها من المناطق التي تعرضت للقصف.

قد يعجبك ايضا