المصدر الأول لاخبار اليمن

سلاح الجو اليمني يستهدف موقع عسكري سعودي بعملية مشتركة في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس ، عملية مشتركة استهدفت موقع عسكري سعودي في جيزان. وأفاد مصدر عسكري في الجيش واللجان الشعبية ، أن العملية المشتركة التي نفذها سلاح الجو والقوة المدفعية التي استهدفت جرافات ومعدات للجيش السعودي في موقع الخوري بجيزان. وأكد [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس ، عملية مشتركة استهدفت موقع عسكري سعودي في جيزان.

وأفاد مصدر عسكري في الجيش واللجان الشعبية ، أن العملية المشتركة التي نفذها سلاح الجو والقوة المدفعية التي استهدفت جرافات ومعدات للجيش السعودي في موقع الخوري بجيزان.

وأكد المصدر أن العملية أصابت هدفها بدقة عالية والحقت بجيش العدو السعودي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري.

وتأتي هذه العملية بعد ساعات من تنفيذ سلاح الجو اليمني المسير هجوماً جوياً بطائرة قاصف k2 على مقر قيادات قوات التحالف في البريقة بمحافظة عدن .

وكان سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية  قد نفذا في الـ 13 من فبراير الماضي ، عملية مشتركة استهدفت تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة قبالة جبل قيس في جيزان موقعة بهم خسائر بشرية ومادية فادحة .

يذكر ان سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية نفذ خلال أربعة أعوام من الحرب العدوانية على اليمن أكثر من 1530عملية هجومية واستطلاعية ورصد أكثر من 300 هدف عسكري وكان أبرز الأهداف لسلاح الجو المسير استهداف مطار أبو ظبي ومطار دبي ومصفاة أرامكو بالرياض ومطار أبها وقاعدة العند وقيادة تحالف العدوان بعدن.