المصدر الأول لاخبار اليمن

القناصة اليمنية تطيح بـ 5 جنود للتحالف في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // اطاحت وحدة قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس ، بخمسة من جنود التحالف المأجورين سعوديا بعمليات قنص في عسير. وأكد مصدر في وحدة قناصة الجيش واللجان الشعبية  قنص خمسة في صفوف مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب والربوعة في جبهة عسير . هذا وقد كثفت وحدة القناصة من [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

اطاحت وحدة قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس ، بخمسة من جنود التحالف المأجورين سعوديا بعمليات قنص في عسير.

وأكد مصدر في وحدة قناصة الجيش واللجان الشعبية  قنص خمسة في صفوف مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب والربوعة في جبهة عسير .

هذا وقد كثفت وحدة القناصة من عمليات القنص منذ بداية ابريل الجاري ، حيث استهدفت المئات من الجنود السعوديين وعناصر قوات التحالف في جبهات الحدود والداخل.

وكانت وحدة القناصة قد اعلنت عن إحصائية لإنجازاتها في جبهات القتال خلال شهر مارس المنصرم ، مؤكدة سقوط 1860 مجندا في صفوف قوات التحالف بين قتيل وجريح بعمليات قنص واسعة في مختلف في جبهات القتال منهم 48 جنديا وضابطا سعوديا و5 مجندين سودانيين لقو مصرعهم في جبهات نجران وجيزان وعسير الحدودية.

 جدير بالذكر أن وحدة القناصة نفذت أكثر من 22 ألف عملية قنص في جبهات الداخل والحدود خلال أربعة أعوام من مواجه قوات التحالف اعلن عنها متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع الذي أكد  أن المئات من عمليات القناصة موثقة بعدسات الإعلام الحربي والعمليات الأشهر كانت على امتداد جبهات الحدود.