المصدر الأول لاخبار اليمن

متحدث الجيش يعلن استعادة ألف كم مربع ويطمئن الجنوب

متحدث الجيش يعلن استعادة ألف كم مربع ويطمئن الجنوب

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

أعلن متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع ليل الخميس أن “العمليات الأخيرة للجيش واللجان تكللت باستعادة ما يزيد عن ألف كيلومتر مربع” كانت سيطرت عليها قوات التحالف ومسلحيه. باعثا برسائل تطمينية لأهالي المحافظات الجنوبية.

 

وأكد العميد سريع في تصريح صحافي عقب زيارة تفقدية نفذها الخميس لجبهات العود وحمك والحشا في محافظة الضالع أن “الجيش واللجان الشعبية مستمرون إلى جانب الأهالي في استعادة كافة المناطق المحتلة”.

 

متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع في حديثه لوسائل الإعلام المحلية والخارجية ومراسليها في اليمن عقب جولته، أكد “حرص القيادة على إعادة الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة”.

 

وطمأن العميد سريع اهالي المحافظات الجنوبية بأن لا نوايا عدوانية تجاههم وقال: ليس لدينا أية نوايا عدوانية تجاه اخوتنا في المحافظات الجنوبية وسنقف معهم جنبا إلى جنب لتطهير محافظاتهم من دنس الاحتلال والمحتلين”.

 

وأضاف متحدث القوات المسلحة قائلا: “إن العمليات التي تم تنفيذها مؤخرا إنما هي تستهدف الغزاة ومرتزقتهم ولا تستهدف أبناء الجنوب” .. مردفا: الجيش واللجان الشعبية ماضون في استكمال عملياتهم حتى تطهير كل شبر من أراضي الجمهورية اليمنية”.

 

وزار متحدث القوات المسلحة ورئيس دائرة التوجيه المعنوي للجيش العميد يحيى سريع مع مجموعة من الإعلاميين ومراسلي وسائل الإعلام الخميس كلا من جبهة العود مرورا بجبهة حمك ونقيل الخشبة والفاخر وصولا الى مديرية الحشا في محافظة الضالع بعد تأمينها بالكامل ودحر التحالف ومسلحيه منها.