المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر جديدة للجيش السعودي ومجنديه في جيزان (صور)

خسائر جديدة للجيش السعودي ومجنديه في جيزان (صور)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

سقط عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة الجيش السعودي بينهم ضباط في عمليتين هجوميتين نفذهما، الخميس، الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية على مواقعهم في جيزان.

 

وأعلن مصدر عسكري في الجيش اليمني الخميس، أن “قوات خاصة نفذت عملية إغارة خاطفة على مواقع وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي، شرق جبل جحفان في جيزان”.

المصدر العسكري أوضح أن “العملية الهجومية الخاطفة اسفرت عن مصرع 20 مرتزقاً، بينهم ثلاث ضباط، وتدمير عتاد عسكري لمرتزقة الجيش السعودي وإعطاب رشاش عيار 12.7”.

وفي جيزان أيضا نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية الخميس هجوما على موقع عسكري للجيش السعودي شرقي جبل الدود أسفرت عن السيطرة عليه ومقتل العشرات بداخله.

ذلك ما أعلنه مصدر عسكري في الجيش اليمني، أفاد بأن “العملية الهجومية سبقها تمشيط ناري وقصف مدفعي مكثف، على مواقع لجيش العدو السعودي ومرتزقته شرقي جبل الدود”.

وأكد المصدر أن “الجيش واللجان تمكنوا من السيطرة على أحد المواقع السعودية بشكل كامل بعد مقتل عشرات من مرتزقة الجيش السعودي، وفرار من تبقى منهم تاركين خلفهم جثث عدد من القتلى”.

 

ونشر الإعلام الحربي للجيش اليمني واللجان الشعبية مشاهد فيديو وصور فوتوغرافية، توثق الهجوم على الموقع السعودي شرقي جبل الدود، وإحكام السيطرة عليه.

 

مشاهد توثيق عملية الهجوم والسيطرة على الموقع العسكري السعودي، تظهر جانبا من قصف القوة الخاصة تحصينات الموقع بعدد من قذائف قبل اقتحامه.

ووثقت المشاهد التي بثها الإعلام الحربي ليل الخميس، اقتحام الجيش اليمني واللجان الشعبية، للموقع العسكري وسيطرتها عليه بشكل كامل.

 

كما وثقت عدسة الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية جانبا من خسائر الجيش السعودي ومرتزقته وجثث عدد من القتلى أغلبهم من المرتزقة السودانيين.

وكان سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية في الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذا الخميس هجوما مشتركا دمر جرافات ومعدات للجيش السعودي في موقع الخوري بجيزان.