المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس حكومة الشباب: رؤية بناء الدولة إنطلاقة مؤسسية استثنائية لتحقيق النهضة المنشودة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية// أكدت رئيسة وزراء حكومة الشباب هناء الفقيه، أن الاتجاه نحو تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية خطوة وطنية استثنائية نحو تحقيق النهضة الحقيقية لليمن أرضا وإنسانا. وقالت الفقيه في تصريح لــ”وكالة الصحافة اليمنية” :” رؤية بناء الدولة اليمنية مشروع وطني لإرساء مبدأ العمل المؤسسي في مختلف مرافق الدولة، لتكون سلوكا وممارسة، […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

أكدت رئيسة وزراء حكومة الشباب هناء الفقيه، أن الاتجاه نحو تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية خطوة وطنية استثنائية نحو تحقيق النهضة الحقيقية لليمن أرضا وإنسانا.

وقالت الفقيه في تصريح لــ”وكالة الصحافة اليمنية” :” رؤية بناء الدولة اليمنية مشروع وطني لإرساء مبدأ العمل المؤسسي في مختلف مرافق الدولة، لتكون سلوكا وممارسة، وفي تفعيل منظومة الرقابة والمحاسبة وتطبيق القوانين النافذة على الجميع، كأحد أهم وسائل نجاح مشروع بناء الدولة”.

وأضافت: “أن محاور الرؤية الوطنية تهدف في المقام الأول إلى فرض السيادة اليمنية بعيدا عن كل أشكال الوصاية والتدخلات الخارجية في أمن واستقرار واستقلال اليمن”.

وشددت الفقيه على ضرورة الاهتمام بالكوادر من الشباب واستثمار طاقاتهم وأفكارهم في مختلف التوجهات المستقبلية، دون الاغفال لدور هم باعتبارهم شريحة واسعة تمثل الحاضر وكل المستقبل.

لافتة إلى أن الشباب يقع عاتقهم الدور الكبير في بناء الدولة اليمنية، خلال المراحل التي وضعتها الرؤية الوطنية وصولا إلى تحقيق التنمية الشاملة.

قد يعجبك ايضا