المصدر الأول لاخبار اليمن

تسلل العشرات من عناصر القاعدة الأجانب إلى تعز ومليشيات الإصلاح تعتقل أخطرهم وتتحفظ عليه بصورة سرية

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // علمت “وكالة الصحافة اليمنية” من مصادر أمنية في مدينة تعز أن نقطة تفتيش تابعة لمليشيات الإصلاح في منطقة الضباب تتحفظ  بتكتم شديد على إرهابي من أصول عربية منذ الثلاثاء الفائت. وقالت المصادر أن نقطة الهنجر التابعة لمليشيات الإصلاح في منطقة الضباب تمكنت من كشف هوية الإرهابي الجزائري محمد أبو […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

علمت “وكالة الصحافة اليمنية” من مصادر أمنية في مدينة تعز أن نقطة تفتيش تابعة لمليشيات الإصلاح في منطقة الضباب تتحفظ  بتكتم شديد على إرهابي من أصول عربية منذ الثلاثاء الفائت.

وقالت المصادر أن نقطة الهنجر التابعة لمليشيات الإصلاح في منطقة الضباب تمكنت من كشف هوية الإرهابي الجزائري محمد أبو القاسم واعتقاله أثناء محاولته الدخول إلى مدينة تعز قادماً من عدن.

وأوضحت المصادر أن الإرهابي الجزائري كان يحاول دخول مدينة تعز لمساندة
جماعة “أبو العباس” في المعارك العنيفة  التي دارت بينها وبين مسلحي الاصلاح   الأسبوع الماضي.

وأكدت المصادر أن الإرهابي الجزائري يعد  خبير تدريب قناصة يتواجد في عدن ضمن عناصر تنظيم الارهابية المتواجدة داخل مدينة عدن بضوء أخضر من قوات الاحتلال الإماراتي.

وبحسب المصادر، فقد كان خبير القنص في تنظيم القاعدة يحمل تصريح عبور من مدير أمن محافظة عدن المحتلة شلال شائع، وذلك بتوجيهات مباشرة من قيادة قوات الاحتلال الإماراتي .

وذكرت المصادر أن مليشيات الاصلاح تتحفظ على خبر اعتقال الارهابي الجزائري، بغرض استخراج معلومات سرية من الأخير

الإرهابي الجزائري الذي تتحفظ عليه مليشيات الإصلاح وتتكتم على خبر اعتقاله، كي تستخرج منه معلومات هامة وسرية عن العشرات من عناصر القاعدة التي استطاعت الدخول إلى تعز للإلتحاق بمليشيات أبو العباس، لكنها وصلت متأخرة بعد أن استطاعت مليشيات الإصلاح من تطويق أبو العباس داخل مناطق تواجده مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة.

قد يعجبك ايضا