المصدر الأول لاخبار اليمن

مؤسسة الشهداء تدشن توزيع ألف و310 سلة غذائية لأسر الشهداء في محافظة إب

بالتعاون مع السلطة المحلية ومكتب الأوقاف دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة إب اليوم الاثنين توزيع السلات الغذائية لأسر وعوائل الشهداء بمناسبة أسبوع الشهيد الذي سيدشن بعد أيام قلائل على مستوى المحافظات .

وخلال التدشين الذي حضره المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكيل المحافظة اشرف المتوكل أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح في تصريح لوسائل الإعلام أن أسر الشهداء الذي ضحوا بأنفسهم وبذلوا أرواحهم في سبيل الله سيحظون  بالرعاية والاهتمام سواء من الجانب الرسمي أو الشعبي .

وأشار إلى أن السلطة المحلية في المحافظة لن تألوا جهدا في العناية بأسر الشهداء باعتباره واجب ديني ووطني.

ودعا المحافظ صلاح المؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال المال والأعمال ومختلف أبناء الوطن إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم باعتبار هذا الواجب نحو اسر الشهداء لا يقتصر على جهة أو مؤسسة بعينها وإنما على جميع أبناء الوطن .

 من جانبه أوضح مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة عبد اللطيف المعلمي أن  السلات التي قدمت خلالها الأوقاف خمسمائة سلة من إجمالي عدد السلات البالغة أكثر من ١٣٠٠ سلة ؛ مشيرا إلى أن هذه الخطوة وغيرها من الخطوات التي يحرص مكتب الأوقاف على ايلاء اهتمام خاص ورعاية بأسر الشهداء كجزء من الواجب المفروض عرفانا بالجميل لمن ضحوا بأرواحهم فداء لهذا الوطن وكرامته وعزته واستقلاله .

وأشار مدير مؤسسة الشهداء بإب شوقي التويتي ان هذه الخطوة التي نفذت ضمن فعاليات اسبوع الشهيد وتعد جزءا مما ينبغي أن يقدم لاسر الشهداء الذين قدموا التضحيات الجسام في سبيل هذا الوطن العظيم والغالي علينا . بمركز المحافظة توزيع السلة الغذائية على أسر الشهداء.ولعدد ألف و310 سلة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال تدشين توزيع السلة التي تنفذها مؤسسة الشهداء بالمحافظة بالتعاون مع السلطة المحلية ومكتب الأوقاف أوضح المحافظ صلاح

حضر التدشين المشرف الاجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي ومدير عام مديرية المشنة علي البعداني وعدد من المسئولين بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا