المصدر الأول لاخبار اليمن

سلطان السامعي يكشف حقيقة المعايير التي يتم التعامل بها في مؤسسات الدولة

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي أنه لاوجود لأي حسابات ومعايير سلالية في هرم ومؤسسات الدولة بل هي قائمة على معايير الكفاءة محذراً من مافيا الفساد التي لايزال بعضها يتواطىء مع العدوان لإسقاط مشروع الدولة.   وقال السامعي في الندوة السياسية التي أقامها اتحاد كليات المجتمع إحياءً للذكرى الأولى لاستشهاد [...]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي أنه لاوجود لأي حسابات ومعايير سلالية في هرم ومؤسسات الدولة بل هي قائمة على معايير الكفاءة محذراً من مافيا الفساد التي لايزال بعضها يتواطىء مع العدوان لإسقاط مشروع الدولة.

 

وقال السامعي في الندوة السياسية التي أقامها اتحاد كليات المجتمع إحياءً للذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد وحضرها وزير الاعلام ضيف الله الشامي:”ان الرئيس الصماد تحمل مسئولية التغيير في المجتمع بما يلبي تطلعات الشعب معدداً مناقب الشهيد ودوره النضالي في مواجهة مشروع الاستكبار العالمي”.

ودعا السامعي الطلاب والاكاديميين إلى ترجمة سيرة الرئيس الصماد الى برنامج عمل وحياة.

وأوضح السامعي إلى أن الصناعات الحربية جاءت بسواعد وعقول الطلاب وخبراء يمنيين ,ولاوجود لأي عناصر ايرانية أو لبنانية مشيراً إلى أن وجودهم في محور مقاومة قوى الاستكبار العالمي محط فخر واعتزاز.

هذا وقدمت خلال الندوة عدد من الأوراق التي ناقشت سيرة الرئيس الشهيد الصماد واسهاماته في تطوير المنهج التعليمي ووسائل التعليم في اطار تطبيق مشروع (يد تحمي ويد تبني ).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.