المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يفرض حصار خانق على معسكر الصدرين في الضالع

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// فرض الجيش اليمني منذ ساعات الصباح الأولى ليومنا هذا الثلاثاء  حصاراً خانقاً على معسكر الصدرين شرق مدينة قعطبة الذي يضم فيه مسلحين من ما يسمى باللواء 83 مدفعية. وقالت مصادر عسكرية  لوكالة الصحافة اليمنية  بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية  تمكنت من قطع خطوط  الإمدادات على معسكر الصدرين ومحاصرته من ثلاث جهات […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

فرض الجيش اليمني منذ ساعات الصباح الأولى ليومنا هذا الثلاثاء  حصاراً خانقاً على معسكر الصدرين شرق مدينة قعطبة الذي يضم فيه مسلحين من ما يسمى باللواء 83 مدفعية.

وقالت مصادر عسكرية  لوكالة الصحافة اليمنية  بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية  تمكنت من قطع خطوط  الإمدادات على معسكر الصدرين ومحاصرته من ثلاث جهات بعد السيطرة على جبل الشبكة الاستراتيجي وكافة الجبال المطلة على مدينة فعطبه من الجهة الشمالية وصولا ً إلى الخط العام بمدينة قعطبة.

وأضافت المصادر بأن الاشتباكات حتى الساعات الأولى من مساء اليوم الثلاثاء ، تدور في المدخل الغربي لمدينة قعطبة لتطبق قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية  الحصار على معسكر الصدرين من الجهات الشرقية والغربية والشمالية.

وأكدت المصادر بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت من التصدي لمحاولات زحف بقايا ما يسمى باللواء 30 مدرع ومليشيات الحزام الأمني باتجاه  نقيل قبوان وعزاب شمالى مديرية قعطبة.

قد يعجبك ايضا