المصدر الأول لاخبار اليمن

محرقة كبرى تلتهم تعزيزات قوات التحالف الضخمة في صحراء الأجاشر .. تفاصيل

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا لمحرقة كبرى اليوم الأربعاء , التهمت تعزيزاتهم الضخمة بكمين محكم لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في صحراء الأجاشر قبالة نجران . وأكد مصدر عسكري خاص لـ "وكالة الصحافة اليمنية" أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية أوقعت تعزيزات ضخمة لمرتزقة الجيش السعودي في كمين محكم [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا لمحرقة كبرى اليوم الأربعاء , التهمت تعزيزاتهم الضخمة بكمين محكم لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في صحراء الأجاشر قبالة نجران .

وأكد مصدر عسكري خاص لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية أوقعت تعزيزات ضخمة لمرتزقة الجيش السعودي في كمين محكم في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وأوضحت المصادر أن الكمين المحكم أسفر عن مصرع وإصابة العشرات في صفوف مرتزقة الجيش السعودي.

وعن خسائر العتاد العسكري , لفت المصدر إلى تدمير أكثر من 10 آليات معظمها محملة بالمرتزقة خلال الكمين المحكم .

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد تمكنت أمس الثلاثاء , من تدمير ثلاث آليات عسكرية محملة بالمرتزقة بكمائن في صحراء الأجاشر , وتدمير مدرعة عسكرية أخرى بصاروخ موجه قبالة السديس وسقوط مجاميع في صفوف المرتزقة بين قتيل وجريح بكمائن شرق رشاحة.

كما تعرض الجنود السعوديين ومرتزقتهم لخسائر في الأرواح والعتاد العسكري بضربة صاروخ زلزال1 في معسكر عكافة فضلا عن خسائر في الأرواح والعتاد العسكري خلال كسر زحف على الطلعة رغم مشاركة طيران التحالف الحربي دون تحقيق أي تقدم.