المصدر الأول لاخبار اليمن

انتكاسة دامية لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا مجددا لانتكاسة دامية اليوم الخميس , بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة جيزان الحدودية. وأكد مصدر عسكري ميداني أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي من عدة مسارات على مواقع قبالة جبل قيس وتمكنت من كسر الزحف بعد تكبيدهم […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا مجددا لانتكاسة دامية اليوم الخميس , بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة جيزان الحدودية.

وأكد مصدر عسكري ميداني أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي من عدة مسارات على مواقع قبالة جبل قيس وتمكنت من كسر الزحف بعد تكبيدهم خسائر بشرية ومادية كبيرة.

واشار المصدر إلى مصرع واصابة العشرات في صفوف مرتزقة الجيش السعودي وفرار من تبقى منهم خلال كسر الزحف دون احراز أي تقدم على الأرض.

وكان مرتزقة الجيش السعودي قد تعرضوا الاثنين الماضي لخسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري خلال كسر الجيش واللجان الشعبية زحف واسع من ثلاثة مسارات بذات الجبهة دون تحقيق اي تقدم رغم الاسناد الجوي من قبل طيران التحالف الحربي والأباتشي.

قد يعجبك ايضا